Monday 5 February 2018

خالية من النقد الاجنبى تجارة استراتيجيات أشرطة الفيديو - بور


4 خيارات استراتيجيات لمعرفة القليل من المعرفة يمكن أن تساعد المستثمرين الاستفادة من القوة الكاملة للتداول الخيارات. هنا مقدمة سريعة لأربع استراتيجيات الخيارات التي يجب أن يعرفها التجار. بعضها أكثر تعقيدا من غيرها، وتتطلب مستويات مختلفة من الممارسة لإتقان. الأول هو المكالمة المغطاة. یقوم المستثمر بشراء أصل معین ویبیع خیار المکالمة علی نفس الحجم من نفس الأصل. ويعتقد المستثمرون الذين يستخدمون مكالمة مغطاة أن الأصول سوف تتداول على المدى القصير، وأنها ترغب في الاستفادة من القسط الذي يتلقونه من بيع المكالمة. في وضع متزوج. يشتري المستثمر أحد األصول ويشتري أيضا خيار الشراء لعدد متساو من األسهم من نفس األصل. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تزيد في القيمة سوف تستخدم المتزوجة وضعت لحماية أنفسهم من الخسائر على المدى القصير. في امتداد طويل. يقوم المستثمر بشراء المكالمة ووضع نفس الأصول بنفس سعر الإضراب وانتهائه. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تتحرك بشكل ملحوظ، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية. الخانق الطويل هو نفسه كما في المدى الطويل، ولكن الأصول لديها أسعار الإضراب مختلفة. سيكون ضربة وضع أقل من المكالمة. وعادة ما تكون الخانقات أقل تكلفة من سترادلز لأن الخيارات يتم شراؤها من المال. تعلم كيف يمكن أن تمتد الأطوال الطويلة، والخوذات الطويلة، والارتداد الرأسي للخصم إلى الربح من التقلبات التي يتوقعها المحللون الأسهم لعام 2018. في هذه الاستراتيجية، يتداول المتداولون عندما يرتفع الأمن الأساسي - وعندما ينخفض. عندما كنت على استعداد للتحرك وراء أساسيات الاستثمار، وقتها لتعلم الخيارات الخاصة بك. نقول لكم عن أربع استراتيجيات الخيار التي يمكن أن توفر وسيلة لتسديد الديون الخاصة بك. تعلم لماذا استراتيجيات الخيارات مثل سترادل طويلة والخنق الطويل تمكن المستثمرين من كسب المال الكبير مع طقوس المعونة وغيرها من الأسهم المتقلبة. خيارات المؤشر، المشتقات المالية التي تستمد قيمتها من مؤشر الأسهم، يمكن أن توفر الاستقرار وراحة البال للمستثمرين أقل خطورة. إن القول المأثور الذي يحمل اسم "ثيسلفكوت" - ومدى تحملك للمخاطر، وأسسك الكامنة، وأسواقك - ينطبق على تداول الخيارات إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بشكل مربح. وتستخدم هذه الاستراتيجيات الخمس من قبل التجار للاستفادة من الأسهم أو الأوراق المالية التي تظهر تقلبات عالية. خلال أوقات التقلبات، يمكن للمتداولين الاستفادة بشكل كبير من خيارات التداول بدلا من الأسهم. نوضح لماذا. We039ll تظهر لك كيفية إيس القسم الأكبر والأكثر صعوبة من هذا الامتحان. وعندما تتجاوز النفقات الإجمالية للحكومة الإيرادات التي تولدها (باستثناء الأموال من القروض). العجز يختلف. بشكل عام، استراتيجية إعلانية يتم فيها الترويج للمنتج في وسائل أخرى غير الراديو والتلفزيون واللوحات الإعلانية والطباعة. وقد صدرت في عام 2018 سلسلة من اللوائح الفيدرالية التي تؤثر في المقام الأول على المؤسسات المالية وعملائها. إدارة المحافظ هو فن وعلم اتخاذ القرارات حول مزيج الاستثمار والسياسة، ومطابقة الاستثمارات ل. إعداد المنزل مريحة حيث الأجهزة والأجهزة يمكن التحكم فيها تلقائيا عن بعد من أي مكان في العالم. استراتيجية اختيار الأسهم التي تتداول بأقل من قيمها الجوهرية. المستثمرين قيمة تسعى بنشاط الأسهم من. القائمة الرئيسية عزيزي الفوركس التاجر، اسمي إزيكيل مضغ. مؤسس آسيا الفوركس منتور 8211 Asia8217s أكبر شركة التعليم على أساس أرقام حركة المرور لعام 2018. والناس يأتون لي لسبب ما، وأنا أدرس الأعمال. I8217ve أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا ليصبحوا التجار بدوام كامل 038 مديري الصناديق. I8217ve كانت متفرغة للتداول الفوركس منذ عام 1998 وتداول الفوركس معلمه منذ ما يقرب من عقد من الزمان. على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان I8217ve 8220lifestyleretiree التاجر 8221 والأهم من ذلك 8217s نجاح طلابي أن أعتقد you8217ll تكون مهتمة في جعل 250-400 نقطة لكل 4 أيام الآن درست السيد Ezekiel8217s نظام تداول الفوركس بالطبع تماما ويمارس ل 2 أشهر 8230now أنا قادرة على 250-400 نقطة لكل 4 أيام 8230 سوف تستثمر فقط 10-15mins في يوم كامل 8230 هو سيد. انه واضح كل ما عندي من الشكوك في كل مرة حصلت على الكثير من الشك 8230 وأوضح لهم في طريقة جيدة جدا 8230 النظام الخاص بك هو النظام الوحيد الذي أعطاني الثقة للتداول ومعرفة المخططات best8230 وجهة نظري كله لرؤية الرسوم البيانية تغيرت بالكامل 8230 إذا كنت تريد تكون المهنية مربحة ثم هذا النظام سيكون عليه سلم للنجاح 8230 H يوغيش أغروال الهند وقد زاد بلدي الربح والخسارة نسبة بشكل ملحوظ بعد الدورة 8220Forex التداول هو أكثر من ذلك بكثير متعة وخالية من الإجهاد بعد اتخاذ مسار التداول السعر العمل. سابقا عند استخدام المؤشرات الفنية مثل الأسهم، رسي، ماسد، الخ 8230 ومن مربكة. مؤشر واحد يظهر لونغ بينما يظهر آخر قصير. الآن مع السعر العمل، بلدي الرسم البياني نظيفة وتعطيني اتجاه واضح جدا سواء لدخول السعر وحيث هو بلدي وقف الخسارة. وقد زادت حصتي الربحية والخسارة بشكل ملحوظ بعد حضور دورة تجارة الفوركس أفم سنغافورة .22121 هذه الدورة تداول الفوركس فقط للمبتدئين رقم لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا آلاف الدولارات على التدريب الفوركس وكان تداول بنشاط لسنوات. ولكن السؤال الأكثر أهمية هو: ما مدى اتساق عائد الاستثمار ودخلك ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار هل يمكن أن تنهي عملك غدا ولا تزال تدفع فواتيرك باستخدام تداول الفوركس وحده ولا تزال تملك ما يكفي من المال للحفاظ على التداول إذا لم يكن كذلك، التحقيق في نظام من شأنها أن تساعدك على القيام بكل ما سبق سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج. لذلك إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام إلى أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج. هل تجارة الفوركس محفوفة بالمخاطر أي نوع من الاستثمار محفوف بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيد، وإذا كنت لا تدير الشعور الداخلي الخاص بك من الاستعجال. أعرف الناس الذين فقدوا المال تداول الأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات والصناديق المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة. بعض المال الناس ليست آمنة حتى يجلس في حساب الادخار لأن لديهم أي خطة لإدارة ذلك. ويحدث كل ذلك بسبب نقص المعرفة والتخطيط، والأهم من ذلك كله، الافتقار إلى ضبط النفس. والخبر السار هو، في حين أن 4 فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4 هي مربحة باستمرار. صديقي، لا أحد هو محظوظ. أنهم يعرفون شيئا لا يعرف 96 الآخرين، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع مشاعرهم في الحصول على الطريق. إم مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. أنا أعرف هذا لأن إيف كان واحدا من هؤلاء 4 لأكثر من عقد من الزمن، وإذا كنت ذكية بشكل معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون أيضا. ما سوف أتعلم مع دورة تداول الفوركس هذا هو ملخص لما تعلمه باستخدام عفم السعر عمل نظام تداول العملات الأجنبية: مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتداول معها. حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة المخاطر القصوى التي تنطوي عليها كل التجارة. علم النفس التداول: كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف. (هذا هو على الارجح أهم، وأكثرها تهملا المبدأ التجاري) وقف استراتيجيات الخسارة: كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة مرض. استراتيجيات الدخول: أفضل طريقة لدخول أي موقف تداول. يتم تغطية العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك. استراتيجيات أخذ الربح: استراتيجيات لخلق أرباح ودخل متسقة ويمكن التنبؤ بها. في العمق برايس أكتيونس سكيلز: هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوما مبدأ التداول. معظم الناس يعتقدون أنهم يفعلون تحليل العمل السعر عندما هم حقا مجرد التخمين. إم مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96 و 4 و إل تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية. هذا مهم: يتم تسليم هذا النظام تداول الفوركس قوية من خلال 2 طرق. 1) لدينا الشهيرة عفم الرئيسية برنامج الدراسة 2) عفم لايف ندوة (المواقع تختلف). لدينا برنامج عفم المنزل دراسة بدقة وضعت حيث يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك وتطبيق الاستراتيجيات والخطوات عندما كنت على استعداد. أفضل جزء عن برنامج الدراسة المنزلية بالمقارنة مع الحدث المباشر هو أنه إذا كنت تضيع خلال واحدة من تلك، فإن غالبية المعلم غير قادر على وقف وضبط وتيرة بالنسبة لك، لديهم للحفاظ على الذهاب. هذه هي الطريقة التي التجار ضربة الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لم يحصل تطبيقها أو التي لم يكن لديهم حتى فرصة لاستيعاب كامل. مع هذا النظام، تتعلم في وتيرة الخاصة بك وبتوجيه من شخص الذي يتداول بنشاط وشخص الذي ثبت أن أنتجت طن من الطلاب الناجحين. لماذا الكثير من الفوركس التجار تفقد المال نعم، والحقيقة المرة هو أن 4 فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين يفقدون المال بمجرد محاولتهم التداول بمفردهم. يحدث هذا لأنهم كانوا يستخدمون للتداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أصحاب العمل لهم للتجارة من قبل. ولكن عندما يغادرون صاحب العمل، تخرج هذه القواعد من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يحصل بها الجشع والخوف على أفضل التجار. ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء التجار ينتهي بهم المطاف إلى التراجع عن تعليم ما يعرفونه، وفي نهاية المطاف يدفعون آلافهم لحضور ندوة تدريبية. هذا هو أحد الأسباب إم الشكر لكونه علم النفس. واضطررت إلى تأديب نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه. نظامي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4 من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات. هل يمكنني الحصول على ثراء مع تداول الفوركس إيم متأكد من إمكانية ذلك، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة لمقاربة تداول الفوركس، وخاصة في البداية. إيف جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 14 الماضية، ولكن لم أبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، وأنا ترك الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية. الآن بعد أن تم تدريب الفوركس منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وجدت أن كل شخص يحصل في هذا مع علامات الدولار كبيرة في عيونهم يفقد المال. ليس معظمهم، كل منهم. لا يقود تاجر الفوركس جيدة من الحاجة إلى الحصول على الأغنياء، أنها مدفوعة من قبل طريقة التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك للتداول دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها. هل لديك دورة تداول الفوركس سنغافورة فقط للطلاب في سنغافورة لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم: المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية سنغافورة أستراليا البرازيل كندا نيوزيلندا اليابان وكوريا دبي آسيا 8211 اندونيسيا وبروناي وفيتنام وتايلاند وماليزيا ، الفلبين لدي يوم عمل، سوف لا يزال لدي الوقت للتداول وتعلم هذا النظام نعم، طالما كنت على استعداد للاستثمار ساعة واحدة أو ساعتين في الأسبوع كحد أدنى، عليك أن تكون على ما يرام. جميع التداول يأخذ ليس أكثر من 1 ساعة في اليوم. التجار الذين يقضون الكثير من الوقت في تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال. اضغط هنا لمعرفة المزيد هل يمكنني التحدث مع بعض طلابك لأسباب واضحة، أنا أحمي خصوصية طلابي وأطلب منهم أن يصبحوا ممثلي المبيعات. ومع ذلك، فقد أعطاني العديد منهم إذن لتبادل ملاحظاتهم وردود الفعل حول نجاحهم. هيريس ما قاله بعضهم: آسيا فوركس منتور التعليقات 038 ردود الفعل: ما يقوله طلابي قراءة المزيد في الشهادات الصفحة في تجربتك حزقيال، ما هي أكبر الأخطاء تجار الفوركس جعل التناقض: العديد من تجار الفوركس كسب مبالغ ضخمة من المال في مجرد بضعة أيام، إلا أن تفقد كل شيء. هذا هو السبب في الذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء. إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، وسوف يكون أفضل وضع لبدء البدء في الثروة من ما كنت قد كسبت. إستراتيجية أو نظام تداول الفوركس خاطئ: معظم التجار ينفقون الآلاف على ندوات تداول العملات الأجنبية حيث يتعلمون سوى جزء صغير من ما يجري تدريسه وليس لديهم توجيه لتطبيق ما تعلموه. الآخرين نفاد المال على غير المرغوب فيه الروبوتات وغيرها من الحيل الفوركس. استخدام مؤشرات الفوركس التي لها تباطؤ في تحليل البيانات: حتى أفضل أدوات التحليل لها تأخيرات. هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر. فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل هذه الخطوة. هذا هو ثاني الفرق الأكثر أهمية بين 96 و 4 (الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية). مشاهدة الشاشة أكثر من اللازم: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائد. هذا هو السبب في أنني لا تشجع على قضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمراكز التجارية. تجربتهم تعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل أيضا لنفسها، ولكن التقليل من قدرتها على إدارة الذات قرارات التداول الخاصة بهم. فعندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أي شخص يحاسبهم ويبدأون باتخاذ قرارات متهورة على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية. سوف تكشف بلدي 1 سر تجارة الفوركس أن حتى قدامى المحاربين في هذه الصناعة don8217t تعرف عن إزيكيل مضغ تجدنا في الفيسبوكود إلى 4hr Charts8230 أريد أن أشاطركم بعض النتائج وتقول لي إذا كنت تعتقد أن هذه تعتبر درجة المهنية، أو للغاية من المثير للإعجاب أن أقول أقل 110 كسب لعام 2018 124 الصفقات، 74 الفائزين، 50 خسائر 59.67 معدل دقة أكبر فوز: 14،360 أكبر خسارة: 8،180 ماكس وين 43 أكبر من ماكس ماكس ماكس كونسيك. انتصارات: 16 ماكس كونسك. الخسائر: 6 ماكس كونسك. وين ستريك 2.66x أكبر من ماكس. Consec. خسارة الإنتصارات أكبر موقف التداول: 1M عموما، وهذا يمكن أن تجعل الصف للتاجر المهنية. في الواقع، أنا أعرف الكثير الذي أسوأ (أسوأ كثيرا) ثم له، وسوف تكون سعيدة مع نتائجه. كان هناك الكثير من الحديث والقمامة التي تحدث عن التداول قبالة الرسوم البيانية 4hr، وكيف التداول لهواية، وكيف كنت 8217ll يكون فقط للهواة، وكيف إذا كنت تريد أن تكون تاجر المهنية، تحتاج إلى التجارة قبالة 1M، 5min، 15m، إطارات زمنية أصغر. سخيفة، ولكن نحن ذاهبون لإظهار السبب. إيف كانت تريد أن تظهر للناس قوة تداول الأطر الزمنية 4hr لفترة من الوقت. على الرغم من أن لدي العديد من الطلاب يفعلون ذلك، لا أحد يتداول فقط من 4hr. وعادة ما تضيف يوميا، أو 1 ساعة ولها مزيج من الأطر الزمنية والنظم. في يأتي توني. هل تذكرين توني كتبت عنه في مقال هرم التجارة حيث تحدثت عنه في أوائل أكتوبر في ذلك الوقت كان يصل 76، وانتهى العام حتى 110. بمعنى أنه حصل على 34 آخرين في الأشهر الثلاثة الأخيرة 8211 مثيرة للإعجاب على أقل تقدير. وكان توني شيء واحد الذهاب له الذي كان أفضل حافة يمكن للمرء أن يكون 8211 الانضباط. وكان توني تجربة قليلة جدا، لا درجة الأعمال التجارية. مجرد الرغبة في التعلم والصبر والانضباط. جاء لي في أواخر عام 2009 الراغبين في اتخاذ بعض جلسات التوجيه الخاصة. علمته أقل من حفنة من الأنظمة التي تعلمها جيدا ومارس في عام 2018. وبحلول نهاية العام، استقر على اثنين من المفضلة له: برايس أكتيون أمب بلدي نظام الظل. علم معلمات الخطر، أسلوبه، كيف أراد أن يتاجر، ما هو أفضل زوج له، ثم ذهب لذلك. واستقر على تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي فقط على الأطر الزمنية 4hr باستخدام هذين (السعر العمل أمب نظام الظل). أنا ذاهب لتظهر لك تقريره التداول بأكمله، الذي يتراوح حوالي 10-12 الصفقات في الشهر مع الحد الأقصى يجري 16 وأقلها حوالي 8. لديك بالفعل احصائيات أعلاه لذلك يتيح لك إظهار التاريخ التجاري بأكمله لعام 2018. I وقد غطت تفاصيله الشخصية وعدد أكت لحماية خصوصيته، ولكن كل التداول هناك التي يمكنك أن ترى أدناه. لذلك هناك لديك، سنة كاملة من التداول. لخلاصة أدائه 110 مكاسب لعام 2018 124 الصفقات، 74 الفائزين، 50 خسائر 59.67 معدل الدقة أكبر فوز: 14،360 أكبر خسارة: 8،180 ماكس وين 43 أكبر من ماكس ماكس ماكس كونسيك. انتصارات: 16 ماكس كونسك. الخسائر: 6 أكبر موقف التداول: 1M هذا ينبغي أن يضع أخيرا لراحة الحديث والسخرية المضحكة لديك فقط للتداول إطار زمني واحد أو إطارات زمنية أصغر لتكون تاجر المهنية أو ناجحة للغاية. كل هذا بفضل توني لتقاسم نتائجه معي. كان يتداول فقط على الإطار الزمني 4hr لمدة عام كامل. تم القيام بالكثير من صفقاته في يوم واحد، ولكن ذهب العديد من أيام قليلة، مع عدة الذهاب 4-6 أيام عقد الوقت. كل ما تداوله هو "السعر العمل" و "نظام الظل" على زوج واحد لمدة عام كامل. منضبطة، المريض، ومربحة للغاية. كم من المربين تظهر نتائج من طلابهم، وخاصة من هذا العيار أعتقد أنني واحدة من عدد قليل، وتوني لن يكون الأخير. ربما الشخص التالي هو أنت 8211 نأمل أنه. لفصل نفسي أيضا وإنهاء النقاش، في نهاية هذا العام، I8217ll تظهر لك نتائج التدقيق من حساب فتحت للتو للتدليل أنا لست مجرد معلم جيد، ولكن تاجر جيد كذلك. وسوف نشر النتائج المراجعة من شركة المحاسبة المهنية، على موقعي حتى تتمكن من رؤية جميع أنا الصفقة الحقيقية. ليس لدي أي فكرة كيف i8217ll في نهاية المطاف لهذا العام، ولكن أيا كان، سوف نرى ذلك. على الرغم من أن صندوقي لديه 8 سنوات سجل حافل المدققة (التي ينبغي أن تكون دليلا بما فيه الكفاية)، وهذا سوف يستقر عليه، كما أنه سيكون فقط بلدي التداول، فقط لي دفع الأزرار، وليس أي شخص من فريق التداول بلدي، أو أي حساب من بلدي الصندوق. فقط فتح حساب فردي الخاص فقط لهذا. وهذا ينبغي أن ينهي المناقشة. نأمل ثم أستطيع التوقف عن الإجابة على الأسئلة حول شرعيتي، والتركيز على التداول، وتعليم الناس الذين جادين في تعلم التجارة بنجاح. هناك 3 أشياء أعيش وتتنفس كل يوم، وكان لأكثر من 10 عاما اليوغا التأمل تجارة الفوركس أنا جعل حياتي وكانت لمدة عشر سنوات تقريبا من التداول. أدرس كل يوم وكل لحظة يمكنني الحصول على فرصة. الشيء الوحيد الذي هو حق هناك مع الأشياء الثلاثة المذكورة أعلاه هو تعليم الناس لتصبح تجار ناجحة. I8217ve رأيت كل نوع من التاجر يمكنك أن تتخيل (من الإطار الزمني إلى الربحية)، وليس هناك شخص واحد الذي يحمل احتكار على حقيقة التداول وعملية التعلم. وبقية لك بعقول مفتوحة ورغبة جادة في التعلم، وهذا يدل على أنك يمكن أن تكون تاجر مربحة وناجحة للغاية، بغض النظر عن الإطار الزمني الخاص بك، نظام أو الخلفية. مع الجهد الصحيح، والانضباط، والصبر. يمكنك أن تكون تاجر مربحة وناجحة كذلك. قفز إلى 4hr الرسوم البيانية والتداول مربحة. مع أطيب التحيات، كريس كابري 2ndSkiesForex تويتر 2ndSkiesForex I can8217t التأكيد على كيف يبدو دائما لضرب الامور من الحديقة وهذه الكتابة ليست استثناء. فوجئت I8217m لسماع أن الناس يسألون عن شرعيتك. للسنة الماضية أو نحو ذلك، I8217m التفكير دائما 8220interest8230I أبدا رأيت ذلك الطريق 8221 عندما قرأت التحليل الخاص بك أو الاستماع إلى ندوات الويب الخاص بك. أعتقد أن 8217s لماذا لديك من عيار المهنية. ومع ذلك، i8217m سعيد لجميع العمل الذي تقوم به هو متاح بسهولة أن تكلفة don8217t أي شخص سنت واحد، مجرد مجرد الوقت والاهتمام. أنا الرقم إذا كان شخص ما لديه مشكلة معك، يجب عليهم ببساطة ترك. I8217ve رأيت وظيفة أو اثنين حيث كان شخص ما يحاول أن تقاوم تقريبا أنت أندور الطرق الخاصة بك. أنا don8217t الحصول على ما هي مشكلتهم ولا نقدر دوافعهم. كريس تقوم بعمل رائع من تقاسم الهدايا والمواهب الخاصة بك عندما كنت حقا don8217t يجب أن. شكرا لك على كل ما تفعله. شكرا على الكلمات الرقيقة على هذه المادة وأنا سعيد أنه ضرب المنزل. أستطيع أن أفهم بعض الناس 8217s التشكك كما أن هناك أشخاص في الفضاء التعليمي الفوركس الذي يضر العمل مع الممارسات التسويقية التلاعب. أعرف شخص آخر كل شهر لديه على موقعه، 8216 هذا الشهر، i8217m تقديم خصم خاص على دراستي. انقر على الرابط لمعرفة المزيد 8217. الشيء هو، أنها تقدم هذا كل شهر، لذلك ليس فقط غير شريفة، ولكن التلاعب. من الواضح أنهم لا يهتمون إما أن يكونوا يهتمون فقط المبيعات. هذا النوع من السلوك هو ما يبقع الأعمال وينتقص من الناس الذين يريدون حقا لتثقيف الآخرين ليصبحوا تجار ناجحين. وأنا أفهم تكتيك التسويق 8211 أنه إذا كان شخص ما يشتري الدورة، من غير المرجح أنهم 8217ll العودة إلى صفحة الدورة ونرى أنها كانت خدعت في التفكير أنهم حصلوا على خصم خاص. ولكن هذا يدفع المنزل نقطة على كيفية التلاعب وغير شريفة. وبما أن هناك أشخاصا من هذا القبيل، أستطيع أن أفهم الشكوك. ولكن التشكك بعقل مفتوح يختلف كثيرا عن كونه متشككا بعقل مغلق. إن نقطة التشكيك كلها هي التساؤل، ولكن القيام بذلك بعقل منفتح حيث أن المرء غير متأكد من الحقيقة. وأنا أناشد جميع الناس لقراءة عملي، اتبع بلدي المقالات الحرةالندوات، القيام أبحاثهم، ومن ثم تقرر. إذا كانوا يحبون ذلك وتريد أن تستمر معها، كبيرة. إن لم يكن، لا تقلق، ولكن باستمرار باش لي مع منظور ثابت يظهر أكثر الأنا مقرها، ويأتي من نقص الوعي 8211 لا تصور ما هو. على أي حال، أنا سعيد لأنك تجد فائدة من المواد وأنها سوف تستمر لتأتي حتى نأمل أنها يمكن أن تكون جزءا من أنت التداول بنجاح وجود تداول مهنة طويلة ومربحة. مع أطيب التحيات، كريس كون سينسيراس غراسياس لنفسك وتوني لتبادل سجله التجاري هنا في هذا المنصب. يمكن للمرء أن يتصور نوع 8216difficult 8217 الاستفسارات التي سوف تحصل على الطرق الخاصة بك في التعليم والاستراتيجيات وما إذا كانت أو لم تكن شرعية أم لا. يتحدث كشخص الذي كان يستخدم فقط أساليب عمل السعر الخاص بك لأكثر قليلا من 2 أشهر أستطيع أن أقول بتواضع أنه إذا اتبعت بجد قواعد إعداد وكما قلت التصرف مع الانضباط فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر مثل توني من الواضح أنه لا، فمن أكثر من مجرد حلم أن يكون أسبوع مربحة باستمرار في الأسبوع. وأتمنى لكم وتوني استمرار النجاح، ونأمل أيضا أن تحاكي نجاح توني 8217s بجد وبصبر باستخدام الأساليب التي علمتني. توني (لا توني) لول نعم، إذا كان أحد لديه الاجتهاد لمتابعة النظم والأساليب، يمكن لأي شخص أن يكون تاجر ناجح 8211 لها شيء حقيقي، تماما مثل توني هو وأي شخص آخر يمكن أن تصبح ناجحة كما فعل. الحفاظ عليها في ذلك، البقاء مركزة، منضبطة والمريض 8211 هذا هو وصفة للتداول مربحة. مع أطيب التحيات، كريس نجاح باهر هناك أناس هناك يخدعك، هاه حسنا أن يذهب فقط لإظهار الخوف والخداع في قلوبهم على أي حال. كما تعلمون، لقد تابعت كل من التدريب إيشيموكو وتقديم المشورة لبعض الوقت الآن. لقد بحثت والبحث عن كل شيء إشيموكو. يجب أن أقول أنني لم يأت عبر أي شخص مع قدر من الاحتراف والتدريس في العمق حول الموضوع كما كنت. لقد كنت دائما صادقة وأنك لم تعط لي فقط الإجابات التي كنت أعتقد أنني كنت أتطلع إلى سماع. أنا أبراسيات أن عنك. لقد نظرت دائما لك كما سلطة على إشيموكو والعمل سعر التداول. مواكبة العمل الجيد الذي تقوم به. لا أحد آخر هو هناك توفير أكبر قدر من التفصيل و كوانتاتيلي اختبارها مرة أخرى المعلومات كما كنت. أتلقى الكثير من القمامة في رسائل البريد الإلكتروني من العديد من الشركات الأخرى التي تدعي نظام فوريكس هو أفضل شيء فقط قصيرة من الكأس المقدسة. لديهم دائما تكتيكات التسويق الخادعة وما يدهشني هو كيف يدفعون دورة واحدة ثم يخرج بعد شهر مع أحدث وأكبر مسار في كل وقت سخيفة وأنا أقدر ما تفعله كريس وأتبع التدريب الخاص بك بأمانة وأنا حقا نتطلع إلى أفكارك ومنظورك على أساس يومي. المنافسة سوف يخاف دائما وسحق لاعب شرعي وكنت سيدي هي بالتأكيد صفقة حقيقية. مجرد قراءة من تعليق آخر أعلاه، كنت أتساءل هو أنه من الضروري أن يكون الوصول إلى إنتليشارتس لتجارة النظم الخاصة بك أو mt4 القيام بهذه المهمة إذا كان الجواب نعم يمكن أن تخبرني ما هو أن يجعل إنتليشارتس اللازمة شكرا على وقتك. راجع للشغل أنا أتطلع إلى الحصول على دورة العمل السعر لذلك تريد أن تعرف على وجه التحديد عن دورة با، أم لا إنتليشارتس أمر لا بد منه. شكرا سؤال جيد، إنتليشارتس ليست لا بد منه و MT4 يعمل بشكل جيد. في الواقع، لأنظمتنا الرئيسية في دورة السلطة الفلسطينية، ونحن قد اختبرت فعلا لهم عبر ثلاث مرات خادم مختلفة ل MT4 لذلك لا توجد مشاكل باستخدام MT4. نأمل أن هذا يجيب على أسئلتك، وينبغي أن يكون لديك أكثر من ذلك، البريد الالكتروني لي عن طريق صفحة الاتصال تحياتي نوع، كريس شكرا على الرد السريع حقا. نعم، هذا يساعد كثيرا. وأيضا من السهل جدا العثور على منصة MT4 يطابق إنتليشارتس المنطقة الزمنية. كان القلق الرئيسي كان لي أن إنتليكارتس ربما لديه شيء خاص أن 8217s غير متوفرة في مكان آخر أن 8217s مهمة للتجارة الطرق. ولكن من الجيد أن تعرف منصات أخرى سوف تعمل أيضا. شكرا مرة أخرى سعيد ساعدت. أي شيء أن إنتليشارتس تفعل، ونحن نقدم في الواقع ل MT4 لذلك ليس هناك حاجة واحدة يمكن أن تعمل ببساطة من MT4. نأمل أن نعمل معكم قريبا. مع أطيب التحيات، كريس مرحبا كريس لقد كنت مع شركات أخرى ودفعت مبلغ كبير جدا حضور دوراتهم. بدأت في نوفمبر 2018 مع مجموعة. يكلفني 5000 التدقيق. ذهبت إلى تجريبي ثم لم يجعل ذلك. سألوني عن 20000aud أخرى لدورة المهنية التي لم أذهب كما كنت لا تزال خافت حصلت على التجريبي الحق مع استراتيجية 5000. ثم ذهبت ودفعت 300 لمدة 5 أشهر لدورة الفوركس آخر الذي أعطاني إشارات للتجارة. هذا أيضا لم تسير على ما يرام. ثم صدمت في إشموكو. قررت أن تأخذ عرضك في نوفمبر 2018. في الوقت الذي ذهبت منصة التداول بلدي مفغلوبال التمثال. لذلك بدأت في استخدام MT4 ثم MT5 في وقت لاحق وجدت أن لدى استخدام إنتليشارتس للحصول على الإعداد الصحيح في الطبقات التي عرضت. منذ ديسمبر 2018 لقد تم تحقيق الربح فقط على تجريبي. انضممت إلى الدورة الثانية التي عرضت في ديسمبر. بقدر ما أعرف النظام الخاص بك يعمل على كل التجارة ط وضعت. لا بد لي من اتباع بالضبط ستاتيغي لا تحاول أن يكون الشخص الذكي. أستطيع أن أقول لكم أن النظام الخاص بك يعمل وكنت مكرسة لمساعدة التجار الآخرين يكون سوسسفول. ننسى الآخرين التي تحاول صلابة لك. والحفاظ على الطريق الخاص بك الذي هو بسيط وحقيقي. سيكون هناك آخرون ليس لديهم أي شيء آخر للقيام به ولكن نشر الكراهية والغيرة. يبقيه بسيط فقط اتبع الرسالة واحد على الأقل من الاستراتيجية التي لديك والجميع سوف تجعل من شكرا كريس مرة أخرى للرد السريع على رسائل البريد الإلكتروني طالبك فقط قراءة مقالتك والتعليقات. ملهم جدا لقراءة نجاح توني 8217s و l آم فقط آسف كنت تشعر بالحاجة إلى الدفاع عن عملك. أي شخص لديه نصف الدماغ يجب أن تكون قادرا على رؤية من كمية ونوعية التدريس التي تقدمها مجانا على هذا الموقع و فكستريت وغيرها التي كنت حقا 8220real deal8221 عندما يتعلق الأمر التداول. l، لأحد، أنا فقط سعيد جدا كنت لا تزال تتمتع التدريس كثيرا أن كنت طرح مع كل متاعب عندما كنت متأكدا من دون الحاجة إلى 8217t ل، و ل الاستفادة بشكل كبير. وكما تقول بحكمة، فإن التشكك جيد طالما أن منفتحه والمشكك على استعداد لقبول الحقيقة إذا رأى أنه قد اشترى دورة عمل السعر الخاص بك ولكن حقا مع كل الأشياء المجانية التي وضعت بها، مما يخلق إيجابية ردود الفعل حلقة، ل يشعر ل قد اشترى حقا اثنين من دورات كبيرة أو حتى أكثر من ذلك غراسياس بور تودو ذ 8220Viva إل سييلو Segundo8221 مايكل. بعد عرض ندوة اليوم، حصلت قليلا فضولي حول نظام الظل. هل يمكن أن تعطيني وصفا موجزا حول ما كل شيء عنه هو أيضا نظام الظل واحد أن توني تتركز فقط على و، هو نظام الظل المدرجة في فئة العمل السعر I8217ll نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع كل الأجوبة على أسئلتك حول أنظمة الظل. كوبيرايت كوبي 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية لا المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأية مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين أندور الموظفين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له. (الفوركس) ميتاتريدر 4. ميتاترادر ​​4 الروبوت. . ، سي تب MQL5munitypush-ميتاترادر ​​4MQL5munity 3024:،، 9: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1 من 3:، ميتاتريدر 4 Android4 4-5.5-7. . - 4 ،، ..،،. . ،. ، 100. . . . . ..،. . غبب أوسد،، (). .. دفع سي تب.، دفع. تب سي.،. ميتاكوتس البرمجيات شركة 18 2018. . . . دينيس بوجدانوف 16 2017. . ،. .9 2017. . . 23 2017. . . ..MetaQuotes البرمجيات شركة 24 2017. 15 2017. . ، 26..MT4، MT5، -،، .. سيباستيان كارنيليوس 13 2017.، - 2 2017. ،. ،،، 5Pan فلاداك 4 2017. . . 3 2017. ،. . ،. . 17 2017 ..-، .. أندري g 20 2017. . ،، 4،.، 13 2017. . ،، -. ،،. . -5 2017. . ،، .. -.Aleksey باليوتين 20 2017 ..، 50،. . ،.، ... فيكتور بيكوف 25 2018. ميتاترادر. ،، .27 2018. ،. ،. ، متعرج. . . 17 2017. ،،. 27 2018. : 1 -، 2- -. 4 - .26 2018.، ..24 2018. . ،. . ميتاكوتس البرمجيات شركة 26 2018. . 9 2017. ،. ،. ،. ،، - ،،،. . 30 2018. ،، ..) 17 2017. .،

No comments:

Post a Comment