Friday 26 January 2018

بلدي النقد الاجنبى طوابق


ماي فوركس ستوري انضم إلى أبريل 2018 الحالة: عضو 95 المشاركات أنت تعرف كيف يقولون أنه يأخذ 10 سنوات ليصبح النجاح بين عشية وضحاها حسنا، إم في بلدي 3rd العام. اشتريت أول كتاب تداول في 1 أكتوبر 2018. بحلول يناير 2018، فتحت أول صفقة تجارية. بعد سنة من التداول تمكنت من التعادل، وكان جمع كتاب ما يقرب من ثلاثين كتابا (قيمة 1000.) كان بلدي الدرس الأكثر قيمة المستفادة قراءة الكتب لا تجعلك تاجر مربحة. وكان هذا النوع من التناضح من التدريب التي يجب أن تتعلم مع الوقت المخطط الصحيح. السنة الأولى صورة مرفقة (اضغط للتكبير) في بداية السنة الثانية بعد التعادل، واصل قراءة كتبي واشتريت دورة دفد على الأسهم والخيارات، حيث تعلمت من المتداول الذي يركز على خيارات التداول. التحقت بفريقه (1500) وتعلمت عن استراتيجية خيارات ممتازة. كان لي النجاح الأولي مع هذه الاستراتيجية ولكن بعد فترة وجيزة تم عرضه على الفوركس واتخاذ القرار الذي أريد أن أصبح بارعا تماما في هذا السوق بدلا من ذلك. السنة الثانية صورة مرفقة (اضغط للتكبير) على مدى خمسة عشر شهرا الماضية، لقد تم تداول بنشاط في سوق الفوركس. عندما كنت أدخلت لأول مرة إلى هذا السوق كنت أيضا جديدة على وسائل الاعلام الاجتماعية (إينستاجرام،) حيث قريبا ما يكفي من تغذية الأخبار بلدي من التجار الشباب الذين كانوا يقتلون السوق. وبما أنني لم أتعرض أبدا لهذه الظاهرة، انضممت إلى فريق (250) للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل هذا السوق. قريبا جدا، كنت أدرك أن ما تراه على إينستاجرام هو فقط وباء تغذيها الصور الاسراف والحسابات التجريبية. تركت الفريق، وقد تم التركيز على أن تصبح بارعة في جميع جوانب التداول بهدف يوم واحد تصبح متسقة، مربحة المتداول. أستطيع أن أقول أنه حتى هذه النقطة لم أكن قد عرفت حقا ما كان النهج التقني الفعلي حتى التقيت تاجر مع عشر سنوات من الخبرة في السوق. حارب شياطينه الخاصة التي منعته من أن يصبح متداولا ثابتا ومربحا لمدة ثماني سنوات. وقد تجاوز الآن عتبة الاتساق وعلمني أنه من أجل أن تصبح ناجحة في هذا السوق الديناميكي تحتاج إلى فهم كامل ما هو السعر، سوبليديماند، سوبورتريسيستانس، واتجاه يعني حقا في الرسوم البيانية الخاصة بك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) على الرغم مما قد تعتقد، فإن تحليل السوق الذي تقوم به لا يساوي أداء التداول المتسق. نعم، هناك حاجة إلى نهج تقني جيد ولكن المفتاح لهذا النهج للتغلب على عتبة الاتساق هو فتح عقلية التجار الصحيح. إم الحصول على مزيد من الراحة مع النهج التقني الخاص بي، ونعرف أنها سوف تحصل فقط على أفضل مع مرور الوقت، ولكن أنا أفهم الآن أن معركتي الحالية وتطوير العقلية المناسبة لكسب المال والاحتفاظ بها. AUG2018-NOV2018 (فوركس ترادينغ هيستوري) 1.mp4 4.9 مب 116 التنزيلات مرحبا، الرسوم البيانية والأحلام خيط كبير، لطيفة لرؤية بعض الحقيقة هنا بدلا من هراء. في تجربتي في التجارة والتوجيه وتعليم التجار من جميع القدرات، لقد وجدت القضايا الرئيسية التالية: معظم التجار ليس لديهم نظام التداول التي تم إنشاؤها واختبارها بشكل صحيح ليس لديهم التوقعات الصحيحة حول التداول والوقت الذي يحتاج أن تنفق لتحقيق كونستانسيان لا يفهمون إدارة المخاطر لا يفهمون العائدات التي هي ممكنة - أقل بكثير من ما نقلت من قبل البلهاء حول الشبكة إذا كان التاجر لا. مشاركة لطيفة. تقريبا لا أحد يفهم أشياء تسوس وهي منطقية جدا ونفس مثل العديد من مجالات الحياة الأخرى. إذا كنت تريد أن يكون لديك فرصة لجعل القول باستمرار 300 مخلب مع التداول، وسوف تحتاج إلى أن يكون نفس المبلغ لرأس المال التداول، فقط تقريبا. وحتى أن معدل العائد سيكون لطيفا جدا. ينطبق الشيء نفسه على أي مبلغ. لا يوجد عمل في العالم يجعلك بدأت مع 100 باكز، ويمكن أن تعطيك الملايين (حسنا هناك بعض الاستثناءات القليلة من الأغنياء والمشاهير، ولكن هم ما هي - استثناءات، وكان لديهم حظا هائلا) ولكن الناس يأتون وهنا، ويعتقدون أنهم سوف يتعلمون لجعل القتل مع عروضهم والحسابات الصغيرة الصغيرة وبعض الاستراتيجيات الغبية التي هي نونسيسن تماما وليس لها كونسيتيون على الإطلاق إلى واقع الفوركس. ولكن من الأفضل عدم المخاطرة بأي أموال خطيرة عندما كنت لا تعرف ما يجري حتى الآن. تهدف إلى 100 في الشهر والتفكير يمكن أن تكون متسقة - وهذا هو وسيلة مؤكدة لتفجير. ناهيك عن أنه من الصعب جدا أن لا تفقد في التداول. أول شيء أن ليرند هو كيفية وقف فقدان كل شيء. فهو يتطلب ليس فقط فهم التداول، ولكن بعض الحس السليم كذلك. أرى ذلك في كل وقت هنا، والناس تهب وتهب والحفاظ على تهب حسابات واحدا تلو الآخر، وبعد ذلك يأتون والبدء من 100 إلى 5 مليونكوتين 2 يارسكوت الموضوع. لا أحد يستطيع أن يساعد مثل هؤلاء الناس. إنهم لا يتعلمون من أخطائهم ومن أخطاء الآخرين. انضم إلى أبريل 2018 الحالة: عضو 95 المشاركات لقد قررت استخدام هذا الموضوع لمساعدتي على تحمل المسؤولية عن تقدمي التجاري كل شهر، وأيضا لإظهار التجار الطموحين الحقيقية أن هذه الرحلة التي اختاروها ليست سهلة. العديد من المهرجين على وسائل الاعلام الاجتماعية يثنيون على الفوركس مما يجعله يبدو سهلا و ينشر التجارة الفائزة هنا وهناك يعطينا هذا الوهم الخاطئ (90 من التجار يفقدون المال حتى 100 من التجار على انستجرام هم الفائزين). اذا كنت جادا في الفوركس مثل أنا، هذه الكلمات سيكون لها معنى حقيقي لك. لقد استخدمت الأسبوعين الأولين من هذا الشهر لمسح رأسي وتحمل المسؤولية عن السنوات الثلاث الأخيرة من التداول، وكذلك تحديد القواعد الفنية التي سألزم بها (المستمدة من ثلاث سنوات من تعرضي للسوق). لا يوجد تقلب في الأسبوع الأخير من السنة، لذلك أنا لن التجارة حتى السنة الجديدة. هذا الموضوع سوف تمثل دمي والعرق والدموع إيف مسافة السباق في وراء نجاحي بين عشية وضحاها في المستقبل. ديسمبر 2018 خسارة شهرية. 1.09 صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم الى مايو 2009 الحالة: ميمبر 135 بوستس إذا كان مستوى التأرجح المنخفض والعالي يتقدم نحن نريد أن نكون بعيدين عن الطلب والعكس بالعكس للتأرجح على المستويات العالية والمنخفضة التي تنخفض نحن نريد أن نختصر من العرض. السبب في أنك لا ترغب في اختصار تعقب هو لأنه مضلل. أما بالنسبة إلى لاعب أو معهد أكبر للدخول إلى السوق، فإنهم بحاجة إلى إسقاط السعر، ومطاردة تجار التجزئة مع أوامر البيع، فإنهم سيتحولون إلى سعر يدفعون تجار التجزئة الذين يبيعون طلبات البيع. لتصفية لديهم لوضع أوامر الشراء في السوق لإغلاق أمر بيعها. الشخص شراء هو الذي بدأ قطرة - أبدا مطاردة الأرنب لأنها قد تكون تجارة جيدة أو قد تتحول بحدة ضدك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم الى أبريل 2018 الحالة: عضو 95 المشاركات إذا كان منخفضا سوينغ وعالية تتقدم نريد أن طويلة من الطلب والعكس بالعكس للتأرجح العالية والمنخفضة التي تسقط نريد أن قصيرة من العرض. السبب في أنك لا ترغب في اختصار تعقب هو لأنه مضلل. أما بالنسبة إلى لاعب أو معهد أكبر للدخول إلى السوق، فإنهم بحاجة إلى إسقاط السعر، ومطاردة تجار التجزئة مع أوامر البيع، فإنهم سيتحولون إلى سعر يدفعون تجار التجزئة الذين يبيعون طلبات البيع. لتصفية لديهم لوضع أوامر الشراء في السوق لإغلاق أمر بيعها. الشخص شراء. أهلا أخي. مرحبا بك في مؤشر الترابط. مساهمة كبيرة في ذلك. كنت موضع ترحيب لإضافة المزيد من الصور مع التحليل الفني الخاص بك. وأنا أعلم أن أعضاء ترغب في رؤيته، إم المزيد من التركيز على تقاسم العقلية اللازمة من أجل أي نهج تقني ثبت للعمل على المدى الطويل. حتى مع مساعدتكم، إم متأكد من أن هذا الموضوع سوف تنمو. تحقق من الموضوع الخاص بي يسمى نظام التداول الخاص بي حيث أضع المخططات من إدخالاتي ومخارجي (أنا لا أشرح كثيرا لماذا أخذت هذه التجارة هنا في فف، أنا مجرد أخذ المساءلة عن الصفقات بلدي واستخدام هذا الموقع للقيام بذلك. انضمت مايو 2009 الحالة : عضو 135 المشاركات يا تشارتسندريم لطيفة لمقابلتك في الواقع أعتقد أن هذا هو العقلية التي تجعل معظم تجار التجزئة تفشل، وبعد ارتفاع سعر يبدأ في الانخفاض، والتجار الذعر ودخول التجارة قصيرة، في نمط المتكررة - عقلية هو نستطيع أن نتحلى بالصبر، حيث يمكننا أن نرى اتجاه الاتجاه الذي يتحرك مع أعلى مستوياته وهبوطه يعني أننا نتحكم في دخولنا، وعندما نسمع التداول البديل، فإننا نعتقد تلقائيا أنهم يلعبون السعر صعودا وهبوطا، وغالبا ما يفشل هؤلاء التجار، مهتمون بالتوجه لأننا إذا كنا نتعامل مع الاتجاه لدينا الصفقات الأكثر ربحية وأقل المخاطر. هذا المخطط مرة أخرى يركز فقط على الإعداد، ونحن جميعا رأى السويسري هبوطا وكثير قالوا انهم لن يرى ذلك القادمة - ولكن كما ترى نحن نعرف أن الاتجاه كان قصير وكان لديه الكثير من الوقت لوضع السراويل - وأنا أقول أننا قد اشتعلت كل هذا الربح - لا ولكن أنا أعلم أننا كنا في الربح وهذا أمر مهم وأخذ الأرباح. أخذ 1 إلى 2 الصفقات كل يوم لمدة 20 إلى 40 نقطة هو أكثر نجاحا بكثير كما أعتقد كنت قد ذكرت بالفعل تشارتسندريم معارضة لمحاولة ضرب هوميرونز. تعلم أن يكون المريض والسيطرة على إدخالات دفعة هو بداية لكونه أفضل تاجر. أنا أطلع لمزيد من منشوراتك. الجميع يفقد الصفقات ونحن نريد فقط للفوز أكثر ثم نخسر صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم الى مايو 2009 الحالة: عضو 135 المشاركات سوء وضع سعر اقامة للجنيه - أي شيء يمكن أن يحدث عندما يستأنف السوق بعد العطلات - حتى مرضى وضع هذه المجموعة مع حبة الملح أنه عندما يظهر حجم ما يصل في السوق سوف نحصل على لقطة أفضل من حيث يريد السوق للذهاب الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم نوفمبر 2018 الحالة: على السيارات الطيار 28 المشاركات لدي تم التداول منذ عام 1997. إيف ذهب عميقا في التحليل الأساسي والتقني. ما يعمل بالنسبة لي الآن - حركة سعر التداول حول الدعم والمقاومة. nov2018 كل وقت العودة: 24.6 يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. الموضوع: بلدي قصة الفوركس بلدي قصة الفوركس مرحبا، أنا تاجر الفوركس مع حوالي ست سنوات الخبرة. بدأت تداول العملات الأجنبية لأنني قرأت عن ذلك ووجدت أن لديها إمكانات استثمارية ضخمة ومع ذلك، لم أكن أفهم تماما المخاطر المعنية ولا ديناميات سوق الفوركس. مع التدريب الأساسي جدا، قفزت إلى التداول المباشر وسوق الفوركس لم تجنيب على الإطلاق. لقد فقدت تقريبا كل ما أنقذت، وغيرها من الشعوب المال. لم أكن أستسلم لأن شيئا داخلى ظل يقول لي أن هذا العمل (الفوركس) هو حقا قابلة للحياة. كان لدي شكوك في هذا الوقت حتى بدأت عملية التعلم مرة أخرى، وهذه المرة أكثر تقدما من عندما بدأت. بعد ذلك التدريب، أدركت أن هناك الكثير لم أكن أعرف قبل أول محاولة لي. ذهبت إلى الأمام لبدء حساب حي آخر هذه المرة كنت أكثر نجاحا بكثير من في المحاولة الأولى (على الأقل لم أكن ضربة الحساب). لم أكن كسب الكثير على الرغم من أنني سوف يفوز، وفقدان، ثم خسارة مرة أخرى وعلى وعلى هذا النحو. بدأت العمل على بعض الاستراتيجيات وديناميكيات السوق. لقد دفعت أبحاثي عندما حصلت على استراتيجية واحدة من نقاط الطفل التي بدا أنها تعمل تقريبا في كل وقت. قلت لنفسي، هذا هو غراي مقدس. بدأت حساب حقيقي مع 102 وكنت أصنع ما يقرب من 100 أسبوعيا. كنت أخذ 100 سحب كل أسبوع حتى في وقت ما في عام 2009 عندما بدأت قطع لا يقهر، لقد حققت أكثر من 1000 الربح، بدأت باستخدام 20pip على حساب 1000. هذا عمل بشكل جيد لبعض الوقت، وكنت بدأت أشعر بأن جورج سوروس عندما يوم واحد، وكنت متغطرس جدا لا للنظر في ما كان يحدث مع الإصدارات الأساسية، انضممت إلى التجارة مع المتغطرس المعتاد، يجب أن يفوز دائما الموقف. لقطع قصة طويلة قصيرة، وأنا فجر هذا الحساب في 3 دقائق. أصبحت تواضع جدا، ولكن لم دمر، لأنني قد سحبت بالفعل أكثر من 1000، من 102 بدأت مع. عدت إلى لوحة الرسم. لقد أضفت استراتيجيات إدارة المخاطر إلى ترسانة بلدي. والحقيقة هي أن بلدي العديد من الأخطاء الفوركس جعلتني أكثر خبرة والمحافظ التاجر. أنا الآن التجارة فقط على الرسم البياني لكل 4 ساعات من اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد درست وأتقن ذلك بشكل جيد. لقد وضعت نهج التداول قوية جدا إلى أن يفوز على الأقل 8 في كل 10 الصفقات (مع إدارة المخاطر الجيدة). أنا على أمل أن المستثمرين الفوركس يمكن أن تتبع لي على بم استخدام إنستا الفوركس واسمي على بم هو فوريكس أكونت ماناجر شكرا لدعمكم فوريكس أكونت ماناجر (profedu2001) التعديل الأخير كان بواسطة: profedu2001 10-22-2018 الساعة 04:39 آم. تاريخ التسجيل أوكت 2018 المشاركات 43 المشاركات: 0 معدل المشاركات لكل يوم: 0 تاريخ التسجيل: لا تحصل على أي ربح الرجاء تقديم المشورة لي عن استراتيجية أور قد يكون ذلك سوف يساعدني لكسب بعض المال شكرا جزيلا تاريخ التسجيل أوكت 2018 الدولة لاغوس المشاركات 20 إس إيت 125 أور 125 تاريخ التسجيل أوكت 2018 المشاركات 43 إيت إس 125.00 نوت إن أند كيرنتلي لدي لقد 5 يفتح أوامر وهم في مينوس ولكن أعتقد أنها ستكون في جانب زائد قريبا في غضون بضع دقائق أو قد ساعات. هل يمكن أن تخبرني عن إستراتيجية التداول الخاصة بك الرجاء تسجيل الدخول أوكت 2018 الموقع لاغوس المشاركات 20 كم من الوقت يستغرق لك أن تجعل 25 الربح وما حجم الكثير تفعل يو عادة لاستخدام الصفقات الخاصة بك وهذا سوف يسمح لي أن نفهم حقا ما قد تحتاج بالضبط. تاريخ التسجيل أكتوبر 2018 المشاركات 43 أكونت. مايكرو أس، أنا التجارة مع 0.01 الكثير في وقت ما 0.05 استغرق حوالي 2 أشهر للحصول على 25.00 كما كنت أفعل وظيفة أيضا. ومع ذلك فقدت عملي بضعة أيام حتى أفعل ذلك الآن بدوام كامل. تاريخ التسجيل أوكت 2018 الدولة لاغوس المشاركات 20 أوك. أولا وقبل كل شيء، قمت بعمل عظيم مع حسابك، مما يجعل 25 لا يعني الفذ، ومع ذلك، ذكرت أن لديك حوالي 5 الصفقات قيد التشغيل وبحسب حسابي، لديك ما متوسطه 0.05 فتحت الكثير. وهذا يعني ببساطة أنه إذا كان كل من الصفقات الخاصة بك تتحرك -100 نقطة (اعتمادا على الرافعة المالية)، حسابك سيكون فارغا (دعونا يصلي هذا لا يحدث). تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك ثانيا، لتتمكن من التجارة بنجاح الفوركس بدوام كامل، وأعتقد أنك تحتاج إلى أكثر من 100، لذلك لا لخلط قرارات التداول الخاصة بك مع عواطفك بشأن الفواتير المتكررة (وهذا يمكن أن يضع لكم تحت ضغط شديد وأي شيء يمكن أن يحدث) ثالثا، لا تتوقع أن تجد استراتيجية الكأس المقدسة في تداول العملات الأجنبية، وسوف تجد استراتيجيات جيدة جدا حولها، ولكن ابحث عن واحد أن يفوز أكثر من الخسائر. سوق الفوركس يكاد لا يمكن التنبؤ بها حتى تحتاج إلى تعلم كيفية اقتبس قدر الإمكان، بأمان ممكن ممكن أخيرا، أنا فقط استخدام ثلاثة مؤشرات بسيطة وهي عيني (لتحديد الدعم ومستويات المقاومة) المتوسط ​​المتحرك و رسي. أنا أيضا الاستفادة من أداة تساعدني على عد موجات. هكذا اصبحت اهم جوانب التداول تاريخ التسجيل أكتوبر 2018 المشاركات 43 لحسن الحظ لقد تمكنت من إغلاق 3 صفقات مع بعض الربح (صغيرة جدا وأنا لا تأخذ المخاطر والاستيلاء على ما أحصل عليه). كان أكثر من 2 أشهر من التداول ولكن لا يزال أنا غير قادر على رسم الدعم والمقاومة بالضبط أفعل أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية أيضا والإطار الزمني للتداول بلدي هو 1 ننت لبضع ساعات بالمناسبة شكرا جزيلا لكم على المشورة أور سوف ننظر بداخله. الانتقال للحصول على بعض النصائح حول خطوط الاتجاه. تاريخ التسجيل نوف 2018 المشاركات 0 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة profedu2001 هاي، I آم a فوريكس ترادر ​​ويث أبوت سيكس يارس إكسيرينس. بدأت تداول العملات الأجنبية لأنني قرأت عن ذلك ووجدت أن لديها إمكانات استثمارية ضخمة ومع ذلك، لم أكن أفهم تماما المخاطر المعنية ولا ديناميات سوق الفوركس. مع التدريب الأساسي جدا، قفزت إلى التداول المباشر وسوق الفوركس لم تجنيب على الإطلاق. لقد فقدت تقريبا كل ما أنقذت، وغيرها من الشعوب المال. لم أكن أستسلم لأن شيئا داخلى ظل يقول لي أن هذا العمل (الفوركس) هو حقا قابلة للحياة. كان لدي شكوك في هذا الوقت حتى بدأت عملية التعلم مرة أخرى، وهذه المرة أكثر تقدما من عندما بدأت. بعد ذلك التدريب، أدركت أن هناك الكثير لم أكن أعرف قبل أول محاولة لي. ذهبت إلى الأمام لبدء حساب حي آخر هذه المرة كنت أكثر نجاحا بكثير من في المحاولة الأولى (على الأقل لم أكن ضربة الحساب). لم أكن كسب الكثير على الرغم من أنني سوف يفوز، وفقدان، ثم خسارة مرة أخرى وعلى وعلى هذا النحو. بدأت العمل على بعض الاستراتيجيات وديناميكيات السوق. لقد دفعت أبحاثي عندما حصلت على استراتيجية واحدة من نقاط الطفل التي بدا أنها تعمل تقريبا في كل وقت. قلت لنفسي، هذا هو غراي مقدس. بدأت حساب حقيقي مع 102 وكنت أصنع ما يقرب من 100 أسبوعيا. كنت أخذ 100 سحب كل أسبوع حتى في وقت ما في عام 2009 عندما بدأت قطع لا يقهر، لقد حققت أكثر من 1000 الربح، بدأت باستخدام 20pip على حساب 1000. هذا عمل بشكل جيد لبعض الوقت، وكنت بدأت أشعر بأن جورج سوروس عندما يوم واحد، وكنت متغطرس جدا لا للنظر في ما كان يحدث مع الإصدارات الأساسية، انضممت إلى التجارة مع المتغطرس المعتاد، يجب أن يفوز دائما الموقف. لقطع قصة طويلة قصيرة، وأنا فجر هذا الحساب في 3 دقائق. أصبحت تواضع جدا، ولكن لم دمر، لأنني قد سحبت بالفعل أكثر من 1000، من 102 بدأت مع. عدت إلى لوحة الرسم. لقد أضفت استراتيجيات إدارة المخاطر إلى ترسانة بلدي. والحقيقة هي أن بلدي العديد من الأخطاء الفوركس جعلتني أكثر خبرة والمحافظ التاجر. أنا الآن التجارة فقط على الرسم البياني لكل 4 ساعات من اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد درست وأتقن ذلك بشكل جيد. لقد وضعت نهج التداول قوية جدا إلى أن يفوز على الأقل 8 في كل 10 الصفقات (مع إدارة المخاطر الجيدة). أنا على أمل أن المستثمرين الفوركس يمكن أن تتبع لي على بم يمكنني استخدام إنستا الفوركس واسمي على بم هو فوريكس مدير الحساب شكرا لدعمكم فوريكس أكونت ماناجر (profedu2001) من أجل فتح حساب بم، هل لديك للحصول على نوع من (مثل كتا أو كبو) إذا كانت الإجابة بنعم، فبموجب الولاية القضائية يمكنك أن تعمل كمدير نقدي (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أو غيرها) وهل يمكنك أن تشير إلى المصدر القانوني الذي يصف اللوائح المتعلقة بالتراخيص المطلوبة من أجل أن يكون مسموحا قانونيا لإدارة الأموال باستخدام حساب بم. عمر Eltoukhy - بلدي قصة الفوركس كثير منكم ربما نرى بعض الخطوات نفسها في السرد الخاص بك في ما استغرق للوصول إلى أين أنت الآن، بغض النظر عن أين هذا هو في الواقع. أود أن أقول قصتي هي رجل متوسط، عاطفي عن نفسه لإيجاد النجاح في شيء صعب حتى عندما قال من حوله انه لن أبدا، من أي وقت مضى العمل. آمل أن تستمتع بدأت غزائي في الفوركس بعد أن كنت قد تنظيف في تحطم 08. كان لي دائما موهبة للأسهم وفي غضون أشهر قليلة كنت قد جمع ما يكفي من المال البذور لبدء التفكير في أفضل طريقة لوضعه ليستخدم. ترى، في هذه المرحلة في رحلتي المالية، كنت قد تركت السعي من مهنة حقيقية في التمويل للحصول على بعيدا عن الجانب القبيح، وأنا أخلاقيا لا يمكن أن يتعامل معها. رأيت الفرصة بعد أن أخذ سوق الأوراق المالية هبوطا للحصول على بعض المال، ولكن بلدي استراتيجية الاستثمار في الأسهم كانت دائما للعب حوادث و تراجع كبير. كان ذلك كبيرا لمرة واحدة في مكاسب عقد، ولكن أردت الحصول على أكثر جدية حول التداول بشكل عام في حين لا يزال حفظ وظيفتي الإدارية في صناعة لا علاقة لها (عملي اليوم). رأيت تجاري لوسيط الفوركس على نبك وأنا اللحاق بركب بعض الأخبار، وذهب ضوء. 24 ساعة في اليوم أنا متأكد من بومة الليل. طن من الرافعة المالية بهذه الطريقة يمكن أن تصبح غنية في عجلة من امرنا اعتقدت سرعة وتيرة التداول مثل التداول اليوم الحقيقي. تم بيعها وبيعها وبيعها. حول هذا الوقت، لقد اشتركت في حساب تجريبي وحاولت التعرف على الفوركس. كانت هناك بعض الموارد هناك، ولكن يبدو أن الكثير لتعلم فقط للحصول على قبضة على ما هيك كان يجري مع التداول. ثم اكتشفت عن استراتيجيات التداول الآلي (ليس إي إي إس حتى الآن. هذا كان شيء الملكية على هذا الوسيط معين). أضفت واحدة إلى التجريبي، و بام .. مثل 5 المكتسبة في التجريبي في غضون أيام. مثل حكومة الولايات المتحدة. حساب ارتفاع تكاليف المنازل قبل تمثال نصفي، وأنا تفاقم تلك الأرقام وتحسب إد يكون قيادة فيراري في غضون بضعة أشهر، توبس لماذا لا أحد يفعل ذلك. المال لا يمكن أن يكون من السهل جعل. لذلك بطبيعة الحال، وركوب عالية على مكاسب الأسهم بلدي، وجهل لنطاق ما كنت الحصول على، فتحت أول حساب حقيقي، من دون أي وقت مضى أخذت التجارة من أجل نفسي. ولكن الوسيط فتحت هذا الحساب الحي على لم يكن لديك تلك الاستراتيجيات التداول الآلي. ما كان علي القيام به. أنا كنيو أنني لم أكن أعرف أي شيء عن التداول لنفسي، أو حتى الكثير عن العملة وكيف عمل السوق. حتى العودة إلى الإنترنت ذهبت، وتبحث عن الجسر المثالي بين لي تعلم في الواقع للتجارة وكسب المال على الفور ووجدت it. or لذلك فكرت. نعم، كان هناك، أكبر مستشار خبير في السوق .. أوه والاستعراضات متوهجة. فقط 149.00، كيف يمكن أن لا تفعل ذلك. لذلك أنا تحميله وانتظر .. وانتظر .. وانتظرت. Hmmm..no الصفقات. دعا الوسيط. كان يجب أن يكون لهم. قراءة التعليمات، فوضت الإعدادات. Hmmm. and ثم ... بام، بلدي التجارة الحقيقية الأولى. وبعد 15 دقيقة، حقق اليورو مقابل اليورو ربحا بمقدار 5 نقاط وأموال في البنك. في اليوم التالي لاحظت هذا إي كنت قد اشترى حقا عملت فقط مثل ساعتين في اليوم. لم يكن ذلك أقرب إلى براقة كما كنت أتوقع. نعم، كان يحقق مكاسب، ولكن هذا يبدو بورينغ جدا. كنت بحاجة لوضع بعض تدور على الكرة وجعل هذا العمل منجم ذهب بالنسبة لي. أنا أحسب كل الحمقى الأخرى هناك كان مجرد كونه المحافظين السوبر. لذلك بدأت في وضع الصفقات الموازية عندما أطلقت إشارة. وإذا ذهبت التجارة ضد لي، وأضافت أكثر إلى هذا المنصب. على الرغم من أنني لم يكن لدي أي فكرة عن القيمة الحقيقية للأحجام الكثير كنت تستخدم أو ما كنت مخاطرة (على الرغم من أنني أرتعد حرفيا الآن للتفكير في ما كنت مخاطرة)، وأنا على ثقة شيء لم أعرف شيئا عن وأبقى أوامر التراص هذا الشيء تداولات خلال ساعتين في اليوم تتداول فيها ما رأيك حدث. بلون أكونت رايت. يوب، تريبلد. فكرت في نفسي، رجل يجب أن يكون مجرد موهوبين بشكل طبيعي في هذا. كنت بالفعل تفاقم نتائجي ورأى إد في الواقع الملياردير في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. المليونير ل سور قبل بضعة أشهر. كنت مقتنعا بهذا. أنا خائفة إلى الجميع كنت أعرف عن ثروة مذهلة كنت قد وجدت وحتى عدد قليل من الأصدقاء اشترى نفس الشيء وفعلت ما فعلت. ومن المؤكد أنها جعلت المال بسرعة جدا .. أونتيل ..وهو نعم، كما تعلمون من تجربتك الخاصة، الواقع ليس هذه الصورة كان لي في رأسي. هناك كنت، تداول الدورة الآسيوية، وأطلقت تجارة أوسدكاد على بلدي إي. وبطبيعة الحال، وضعت التجارة الموازية. ثم، المواقف ذهبت إلى السحب ... لا بروبلمو فكرت، فقط إضافة المزيد من الطلبات. استمر الموقف للذهاب ضد لي. المزيد من الطلبات فكرت. إذا أحببت السعر من قبل، إم الذهاب إلى جعل قتل الآن. حسنا، لم سعر عكس وبعد بضع ساعات رأيت إغلاق إي التجارة للخسارة. أن خسارة واحدة لم يكن في الواقع أن سيئة، ولكن كانت الصفقات كان لي على هوك في السلبية مثل سيكستي بيرسنت من حسابي. لا يمكن إغلاق لهم لخسارة. بعد أن قدمت للتو كل هذا المال. ناههه، السوق سوف تتحول. وأخيرا سقطت نائما في الفترة ما بين 5-6 صباحا من الإرهاق والإجهاد. عندما استيقظت بضع ساعات في وقت لاحق ..EightY بيرسنت من حسابي قد تم تبخيرها في دعامة الهجين. يوب، فقدت تقريبا كل شيء. دمرت. حدث نفس لأصدقائي لأنهم كانوا يستخدمون نفس التقنية وأنها والجميع من تلك النقطة قال لي التداول كان من المستحيل أن تنجح في. دعوتها تقريبا ينهي نفسي ثم وهناك. أخذت استراحة (واحدة من العديد من التي ستتبع جنبا إلى جنب مع العديد من الفشل)، ولكن قررت الحصول على الحصان، على الرغم من أن هذه المرة، وأود أن تعلم عن التداول. لذلك بدأت بلدي مرحلة الانتقال النظام. اشتريت كل شيء وأي شيء يبدو 12 الشرعية الطريق. دورات، إي، الأنظمة اليدوية، يو نيم إيت. كان الإدمان تقريبا. لم أستطع الحصول على من خلال شهر دون شراء أحدث وأكبر شيء في السوق. من خلال ذلك، علمت أن معظم الأشياء المباعة على شبكة الإنترنت لفوركس هي القمامة الإجمالية والحيل أساسا. كانت هناك بعض الأحجار الكريمة في الخام على الرغم من. كنت قد حصلت على عدد قليل من أنظمة دين سوندرز بما في ذلك لمت ويبدو أن عملت بشكل جيد حقا عندما عملت، ولكن لم أستطع الحصول على متسقة في ذلك. لم يكن لدي هذا الشعور بأن الفوركس منتور برو تم إنشاؤه كوسيلة لمستخدمي لمت لمعرفة المزيد عن الفوركس والحصول على أفضل في تداول النظام. في خطوات مارك والتون لتعليم أجزاء. من الواضح أن مفهوم فسمب قد توسع بشكل كبير مع مرور الوقت لتعليم الفوركس، بدلا من مجرد بيع نظام. لقد بدأت أخيرا في التعلم. لقد بدأت أخيرا لرؤية الضوء. ولكن لم يكن هناك حتى الآن. خلال هذا الوقت، ما زلت لم أفقد حبي للمستشارين الخبراء (إي) أو الأنظمة الآلية التي تذهب على MT4. كنت لا تزال شرائها واختبارها. أنا أميل إلى الحصول على متحمس وحمل بعيدا، وعندما وجدت شيئا أنا أحب حقا، وأود أن ترسل مارك مراجعة مصغرة لمعرفة ما كان يعتقد ذلك. بعد فترة من الوقت، شجعني على بدء اختبار المنتجات بطريقة أكثر تنظيما. لقد عملنا معا، ووجدت أنه مع توجيهه، لم أكن أقوم بخطوات كبيرة في تجارتي الخاصة فحسب، بل معرفتي إي أيضا. أن أقول شكرا، قررت أن جادة حول تشغيل الاختبارات ومحاولة الخروج من مناطق العد. وأود أن يكون تاجر مان العمل على فرز القمامة كاملة من بعض المنتجات التي كان في الواقع فرصة للنجاح. شعرت أنه كان واجبي مساعدة الآخرين مثل نفسي البقاء بعيدا عن هادم الحساب. كل شيء كان يسير على طول كبير حتى ذبح مدب كبيرة من هالوين 11. هذا حقا أخذت الرياح من أشرعي. بعد 300 كسب في وقت قصير نوعا ما، تم مزق حساب أكبر بكثير الآن أسوندر في غضون 12 ساعة وفقدت 50 من كل شيء. لم أكن الوحيد، ولكن أدركت بعد أن المشهد قد تغير. لم يعد سيكون من السهل على تجار التجزئة ببساطة نتف مكاسب من السوق دون وسطاء ومقدمي السيولة تفعل شيئا حيال ذلك. الوسيط المساعد الذي وسيط يمكن التلاعب وإعادة كتابة السوق في الوقت الحقيقي إلى محطة الخاص بك هو مناقشة أفضل اليسار ليوم آخر، ولكن ييكيس. جعلني أدرك، وأنا أفضل تعتمد على التداول اليدوي أكثر من بلدي مناطق العد. بعد الكثير من العمل، والبقاء على اتصال مع مارك وعميد، أعطيت فرصة للضيف آخر في حين أن كل واحد منهم أخذ عطلة. لم أكن تنفيذ تعليم عمداء النظام بشكل جيد جدا، ولكنني تلقيت استجابة كبيرة حقا من كل من يو عندما فعلت ماركس بلوق. قبل أن نعلم ذلك، كان الناس يكتبون في كثير من الأحيان للحصول على لي مرة أخرى إلى آخر. أعتقد أن معظم الناس يعرفون ويمكن أن يشعر أن إم مثلهم، رجل بسيط الذي اتبع حلما أن الجميع قال لي كان مستحيلا. لا يزال لدي الكثير لتعلم، لكنه لا يغير حقيقة أن لجعله في هذه اللعبة، يجب أن تضع جانبا الكثير من السلبية. دون دعم الزوجة بلدي في الكثير من الوقت حيث أردت أن يسير بعيدا عن الإحباط، وأنا على الأرجح سيكون. ولكن شغفي بالتداول، والاستقلال الذي تجلبه يدفعني من خلال الآباء يقولون لي إنني مجنون، أصدقائي يسخرون من عدم قدرتي على شرب في الحفلات وعجلان إلى البيت في لندن مفتوحة، وكلها في حين فشل كثيرا من الطريق. أدرك الآن التداول الكبير هو عن نفسك، وكم الانضباط يمكنك ممارسة. اعتدت على أنظمة مطاردة، والآن أنا مجرد مطاردة نفسي. أنا مدين لكثير من أي نجاح لدي لكل من الفوركس منتور برو وتحديدا مارك والتون. لقد فتحوا الأبواب بالنسبة لي التي لم تكن متاحة دون ثروة مختلفة جدا وكثير الكثير من المال. وبطبيعة الحال، فإن القصة التي قلتها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة. أردت أن أشارك الأجزاء التي كان لها أكبر تأثير على تداولي ومن أنا. أنا مدين لكثير من الناس ثانكس. هناك الكثير من المعلومات هناك وكثير من الناس العظيم. لا تخافوا أن نسأل. لا تخافوا من التحدي. والأهم من ذلك كله، لا تخافوا من التمسك الحلم الذي نعتز به، لأنه إذا كنت الاستمرار في دفع على، سوف تحصل هناك. أتمنى لكم جميعا أكثر من رائع موسم العطلات وسنة جديدة سعيدة. أصدقائي، نأتي على عتبة سنة أخرى. مع هذا العام سوف تجلب بالتأكيد مجموعة من التحديات الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيجلب الفرصة. لا شيء يستحق وجود ببساطة تعطى لنا باستثناء الحب. أتمنى لكم جميعا رحلة مزدهرة جدا في مغامرة التداول الخاصة بك، وتذكر أن نتعلم من الفشل بحيث تصبح استثمارات في نجاحك. إذا كنت تكافح حاليا في رحلة الفوركس الخاص بك ثم النظر الانضمام إلينا في الفوركس منتور برو الأول وزملائي الموجهين سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على أن تصبح التجار الناجحين. هنا مقال عظيم أن تفاصيل الصراعات التي يذهب معظم التجار من خلال أمب كلا مارك وأوافق على أننا كنا هناك وفعلت أن 5 مراحل للتاجر الفوركس.

No comments:

Post a Comment